Select Page

زيارة ميدانية لدائرة اتصالات وبريد المثنى: تعزيز تجربة التدريب لطلبة الهندسة الإلكترونية والاتصالات في جامعة المثنى

في إطار برنامج التوظيف من أجل التدريب الذي تبنته رئاسة جامعة المثنى ونفذته كلية الهندسة، وباستكمال الدورات التدريبية النظرية التي أقيمت في عمادة كلية الهندسة، قام طلاب قسم الهندسة الإلكترونية والاتصالات بزيارة ميدانية مثرية إلى دائرة اتصالات وبريد المثنى. الهدف من هذه الزيارة كان للتعرف على طبيعة العمل في هذه الدائرة واستكشاف الأجهزة والتقنيات المستخدمة فيها.

تمت مرافقة الطلاب في هذه الزيارة من قبل السيد رئيس قسم الهندسة الإلكترونية والاتصالات، الدكتور عودة رحيمه، والتدريسي في القسم، المهندس محمد زهير.

تود عمادة كلية الهندسة أن تعبِّر عن فائق الشكر والتقدير لدائرة اتصالات وبريد المثنى ولجميع العاملين فيها، وبشكل خاص للمهندس المبدع علي فاضل عذاب، نظرًا للجهود الكبيرة التي بذلوها. كما نشكر الجميع على مدى أكثر من شهرين من المحاضرات التدريبية النظرية والعملية التي أقيمت خلال فترة العطلة الصيفية وما بعدها. إن اهتمام واجتهاد طلبتنا الأعزاء في استكمال جميع المحاضرات النظرية والعملية يعكس رغبتهم القوية في تطوير مهاراتهم وتعزيز معرفتهم.

في الختام، نسأل الله أن يوفق الجميع وأن تكون هذه الزيارة والتدريبات النظرية والعملية نقطة انطلاق نحو مستقبل مشرق وناجح لطلبتنا في قسم الهندسة الإلكترونية والاتصالات في جامعة المثنى.